مصففات شعر شعاع الشمس – كيف يتم تقييمها؟

كل من قال أولاً “الأشياء الجيدة تأتي في عبوات صغيرة” لابد أن يكون قد وضع في الاعتبار مجفف شعر Sunbeam! تتفوق تقييمات مجففات الشعر على الموديلات الأصغر حجمًا صباغ الموجودة في السوق من هذه الشركة المصنعة. هناك العديد من الأشياء التي تحبها في المنتجات التي تصنعها Sunbeam ، وهذا هو سبب بيعها لأجيال ولا تزال قوية.

ربما يكون المنتج ذو أعلى التصنيفات المستمرة هو مجفف Sunbeam 1500 watt. توفر هذه القوة الكهربائية طاقة كافية حتى يمكن للمحترفين استخدامها في الصالون ، ومع ذلك يتم بيعها بأسعار معقولة للغاية للاستخدام المنزلي أيضًا. بدون الميزات الأكثر تقدمًا الموجودة في بعض الطرز الضخمة والرائعة اليوم ، فإن الطرز الأساسية في هذه المجففات أنيقة وحديثة وتتناسب تمامًا مع أي غرفة.

مجفف الشعر Sunbeam Oster مضغوط للغاية ، لكنه يحزم ما يكفي من الحرارة لتجفيف أي نوع من الشعر في وقت معقول جدًا. لديهم إعدادين للطاقة وثلاثة إعدادات للحرارة ، بالإضافة إلى سلك من نوع الملف الذي يمتد حتى ستة أقدام. هذا أطول بكثير من الأسلاك الصلبة الموجودة في معظم مجففات الشعر الأخرى الرخيصة ، مما يتيح مزيدًا من المرونة في المكان الذي يمكن توصيله به واستخدامه.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على أكبر مساحة ممكنة أو التخلص من الفوضى عن أسطح العمل والرفوف ، فإن مجفف الشعر المثبت على الحائط Sunbeam هو الاختيار الأمثل. إنه صغير الحجم وخفيف الوزن ، ولكنه يتمتع بقوة 1500 واط الكاملة لتجفيف الشعر بسرعة. يسمح حامل الحائط بالتعليق بعيدًا ؛ مع هذا السلك الطويل الذي يضمن أنه يمكن أن يمتد إلى المناطق التي ستكون هناك حاجة إليها.

تم بيع هذا المجفف لسنوات عديدة ، حيث ادعى بعض المستهلكين أنهم امتلكوه لأكثر من عشر سنوات قبل أن يتم طرحه. تأتي أحدث الموديلات الآن مع إضاءة ليلية على قاعدة الجدار ، مما جعلها خيارًا شائعًا جدًا لغرف الفنادق أيضًا. تبقى العناصر الأخرى ، مثل الحجم والأسلوب الأنيق كما هي.

مجفف الشعر Sunbeam هو استثمار يدوم لفترة طويلة جدًا. لا يقتصر الأمر على منح التقييمات الاحترافية لهذه المجففات تقييمات عالية فحسب ، بل تثبت أيضًا تقييمات المستهلكين أن هذه قد تكون أفضل مجففات شعر في السوق في الوقت الحالي. إن المتانة والقوة بسعر منخفض للغاية تجعله بالتأكيد أحد المجففات التي سيتعين على العلامات التجارية الأخرى منافستها بشدة.